منتديات رأس الوادي مام9

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

table width=90% align=center border=0 cellpadding=0 cellspacing=1>الرمز:اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.

الأصدقاء اﻷعزاء و اﻷخوة الكرام: أين ردودكم المشجعة و تعليقاتكم الجميلة و التي تسعدنا و تدفعنا لكتابة المزيد و المزيد من الموضوعات؟! كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد اﻷضحى المبارك

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 286 بتاريخ السبت نوفمبر 20, 2010 11:29 am

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المواضيع الأخيرة

» هل من مرحب
الجمعة يناير 22, 2016 7:18 pm من طرف einstein2

»  الدفن عند البوذيين
الأحد يناير 10, 2016 4:43 pm من طرف einstein2

» دائرة دون مسلخ
السبت يناير 09, 2016 8:35 pm من طرف einstein2

» هل تعرفون كيف مات الشيخ محمد الغزالي ؟
الجمعة ديسمبر 11, 2015 7:16 pm من طرف einstein2

» فضل سورة البقرة
الإثنين ديسمبر 07, 2015 5:40 pm من طرف einstein2

»  الجزائر 7 - 0 تنزانيا
الخميس ديسمبر 03, 2015 5:21 pm من طرف einstein2

» راس الوادي ماضيا وحاضرا
الثلاثاء ديسمبر 01, 2015 3:14 pm من طرف einstein2

» اين رواد الموقع
الأحد نوفمبر 29, 2015 8:31 pm من طرف einstein2

» internet download manager
الخميس نوفمبر 26, 2015 4:39 pm من طرف einstein2

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    بطولة القسم الأول لموسم القادم ستنطلق يوم 6 أوت

    شاطر
    avatar
    المنتظر
    Admin
    Admin

    مــشاركـــاتــــي : 1010
    نقاط : 2115080
    الجنس : ذكر
    عـــمري : 42
    العمل/الترفيه : la coiffure
    تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    default بطولة القسم الأول لموسم القادم ستنطلق يوم 6 أوت

    مُساهمة من طرف المنتظر في الأربعاء أبريل 15, 2009 12:11 pm

    حميد برقيقة يسجل هدفه الأول في البطولة السنغافورية


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    سجل اللاعب حميد برقيقة هدفه الأول في البطولة السنغافورية خارج الديار بعد التعادل الذي عاد به فريقه بروناي أمام نادي البر يكس نكاتا2-2 و قد تمكن برقيقة من إمضاء هدف التعادل لفريقه الذي كان منهزما في النتيجة و قد لعب برقيقة احتياطيا و دخل في الدقيقة العشرين من الشوط الأول و كان مردوده ايجابيا و نال التحية من زملائه بعد نهاية اللقاء و للإشارة فان اللقاء القادم لرفقاء برقيقة سيكون فوق ميدانهم يوم26افريل القادم أمام فريق القوات المسلحة لسنغافورة الذي يحتل المرتبة الثانية وراء فريق بروناي.

    كأس العالم تزور 50 دولة افريقية قبل نهائيات مونديال 2010
    أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أن كاس العالم لكرة القدم سيتم نقلها في جولة افريقية تستمر 70 يوما تزور فيها 50 دولة افريقية تبدأ بالقاهرة بمصر.
    وتعتبر هذه الرحلة غير المسبوقة عبر إفريقيا جزءا من فعاليات الدعاية والترويج لنهائيات كاس العالم 2010 في جنوب إفريقيا وهي المرة الأولى التي تستضيف فيها القارة الإفريقية هذا العرس الكروي العالمي.
    وستختتم المرحلة الأولى من الزيارة في كاب تاون بجنوب إفريقيا قبل إجراء قرعة نهائيات كاس العالم على أن تنطلق اثر ذلك المرحلة الثانية التي تتضمن زيارة كاس العالم الى المزيد من الدول عبر العالم.
    البطولة الوطنبة للقسم الأول... النتائج
    نتائج المقابلات البطولة الوطنبة للقسم الأول التى جرت يوم الاثنين13 افريل 2009
    جمعية الشلف – اتحاد العاصمة2/1
    مولودية سعيدة – شبيبة القبائل2/4
    مولودية الجزائر – شباب بلوزداد 1/1
    اتحاد الحراش – مولودية باتنة 1/0
    اتحاد البليدة – وفاق سطيف 0/0
    جمعية لخروب – شبيبة بجاية 2/2
    نصر حسين داي – اتحاد عنابة 1/1
    رائد القبة – مولودية العلمة 1/3
    البطولة الوطنبة للقسم الثانى ...نتائج المقابلات المتأخرة
    ترجي مستغانم - سريع المحمدية 1/0
    ودا تلمسان - أولمبي أرزيو1/0
    اتحاد سطيف - شبيبة سكيكدة 1/2
    مولودية قسنطينة - شباب قسنطينة 2/1
    نصف نهائي رابطة أبطال العرب:


    الوفاق 0 الترجي التونسي1

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    خسر اليوم السبت وفاق سطيف مباراة نصف النهائي ذهاب لحساب لمنافسة كأس رابطة أبطال العرب فوق ميدانه و أمام جمهوره ضد الترجي التونسي بهدف لصفر من إمضاء لاعب الترجي أسامة الدراجي في الدقيقة 74 ، لقاء العودة يلعب يوم 26افريل الجاري على الساعة الثانية و نصف زوالا.
    وفد من الفيفا يحاضر في الجزائر جوان المقبل
    في إطار تحضيرات الاتحادية الدولية لكرة القدم من اجل وضع نظامها الخاص بتسيير وتحويل لاعبي كرة القدم. ستنظم في شهر جوان المقبل محاضرة بالجزائر لذات الصدد حيث .استدعت الرابطة الوطنية لكرة القدم نوادي القسم الوطني الأول والثاني لتسجيل حضورهم في هذا الموعد الهام.
    و كانت الإدارة الجديدة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم قامت بإدخال عدة تعديلات في تسيير شؤون الكرة الجزائرية منذ تولي الرئيس الجديد محمد روراوة رئاسة الفاف. كخطوة جديدة من اجل إدخال كرة القدم الجزائرية عالم الاحتراف كتحديد مشاركة اللاعبين الأجانب في البطولة المحلية في المواسم القادمة. وكيفية اختيار الملاعب التي ستجرى فيها مباريات كأس الجمهورية ابتداء من الموسم القادم.وهي السياسة المكملة و التي تنبثق من إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة الرامية للنهوض بالرياضة في الجزائر.
    تحكيم سنيغالي لمقابلة الوفاق
    عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ثلاثي التحكيم السنغالي بقيادة الشيخ ساك تيديان لإدارة لقاء الذهاب من الدور الثمن النهائي لكأس الكاف بين وفاق سطيف وليبو ركرياتيفو الأنغولي ، فيما سيدير حكم الجنوب الإفريقي دنيال بنات لقاء العودة.
    عصام عبدالفتاح يدير لقاء شبيبة بجاية والملعب المالى
    اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي عصام عبدالفتاح لإدارة لقاء الذهاب من الدور القادم من كأس الكونفيدرالية الإفريقية بين شبيبة بجاية الجزائري والملعب المالي.. وسيقام لقاء الدور الـ16 للبطولة يوم 19 أفريل بالجزائر.
    يذكر أن شبيبة بجاية التقى مع فريق المصري البورسعيدى في بطولة شمال أفريقيا والتي على إثرها وقعت مشكلة التوأم حسام وإبراهيم حسن الشهيرة في ملعب بجاية بالجزائر.
    بنوزة في كوت ديفوار
    عين الإتحاد الإفريقي الحكم الجزائري محمد بنوزة لإدارة لقاء العودة من الدور الثمن النهائي لكأس الإتحاد الإفريقي بين نادي جاكرتا الإيفواري ونادي صفاقس التونسي مابين الفاتح والثالث ماي القادم حيث سيساعده الثنائي معمر شعبان وطالبي عمار ويكون مختار أمالو حكما رابعا.
    حيمودي في السودان
    اختير الدولي الجزائري جمال حيمودي لإدارة فريق العودة من الدور الثمن النهائي لكأس رابطة الأبطال بين المريخ السوداني وفريق كمبالا الأوغندي وسيساعده عمر بوعبد الله ومحمد بن عروس في حين عين عبد السلام خليفي حكما رابعا.
    ياسين بزاز سيعود بعد اسبوعين
    اجرى ياسين بزاز كشوفات معمقة بعد الصابة التي تعرض مهاجم نادي ستراسبورغ الفرنسي والمنتخب الجزائري في قدمه اليمنى خلال مباراة فريقه الاخيرة التي فاز فيها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على اجاكسيو بدوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم و قد تبين ان الاصابة ليست خطيرة و سيعود الى التدريبات بعد اسبوعين فقط.
    وقد سيكون بزاز حاضرا في الجولة الثانية من منافسات المرحلة الاخيرة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010 أمام المنتخب المصري المقررة في السابع من جوان المقبل على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة
    مدرب زامبيا هيرفي رينار:حذاري من المنتخب الزامبي
    أكد الفرنسي هيرفي رينار -المدير الفني للمنتخب الزامبي- أنه رغم التعادل الإيجابي (1-1) الذي حققه مع مصر في القاهرة؛ إلا أن منتخب "الفراعنة" ما زال هو المؤهل عمليا عن المجموعة الإفريقية الثالثة للوصول إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في جنوب إفريقيا 2010.
    وقال رينار: "مصر ما زالت هي الدولة المؤهلة للوصول إلى نهائيات كأس العالم، لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع أن نصل إلى هدفنا النهائي"، وأضاف: "لقد وضع النقاد منتخبي رواندا وزامبيا في المركزين الثالث والرابع خلف مصر والجزائر، ولكن يجب أن ينتبهوا لذلك جيدا".
    وأكد رينار أنه متمسك بالبقاء مع المنتخب الزامبي رغم اقتراب انتهاء عقده المقرر في شهرجوان المقبل، فضلا عن المشاكل المادية التي يعاني منها، واهتمامات الفرق الأخرى بالتعاقد معه.
    وأوضح المدرب الفرنسي أنه لا يريد أن يترك منتخب زامبيا رغم معاناته ومشاكله المادية، مشددا على أنه ما زال مدربا صغيرا، وزامبيا منتخب رائع يأمل أن يبقى معه.
    ودافع رينار عن اختياراته في لقاء مصر بعدما أبعد النجمين إسحاق تشانسا وكولينز مبيسيوما لاعبي فريق "صن داونز" الجنوب إفريقي، قائلا: "حتى نكون منصفين، فإن كولنز وتشانسا لاعبان مميزان، ويجب أن يعلموا أنه لا غنى عن أي منهما، فأنا لست ضد أحد، ومهمتي هي أن أقوم باختيار اللاعبين، وليست هناك حاجة لأن أقوم بمجاملة أحد، فأنا أبني فريقا كبيرا".
    وكانت زامبيا قد حققت تعادلا مفاجئا مع مصر في القاهرة في الجولة الأولى، لتتساوى المنتخبات الأربعة برصيد نقطة واحدة، بعدما افتتحت الجزائر مبارياتها في كيجالي بتعادل سلبي أمام رواندا.
    تأهل وفاق سطيف و إقصاء الشلف


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    تأهل فريق وفاق سطيف الى الدور القادم من كاس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف) بعد فوزه العريض على نادي سيرت الليبي بنتيجة خمس اهداف لصفر الجمعة في مباراة الاياب
    سجل أهداف المباراة كل من اكساس(25) زياية (46) جديات (47و59) سوقار (82) لصالح وفاق سطيف ، في حين اقصي فريق الشلف امام الترجي التونسي في رابطة ابطال افريقيا بعد تعادله سلبيا امام الترجي التونسي علما ان لقاء الذهاب انتهى بفوز التوانسة ب2/1
    كاس الكاف: تأهل شبيبة بجاية إلى الدور المقبل


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    تأهل فريق شبيبة بجاية الى الدور الثالث من كاس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف) بعد فوزه العريض على نادي ياكار السينغالي بنتيجة 4-1 يوم الجمعة بملعب الوحدة المغاربية في مباراة الاياب من الدور الثاني.
    سجل أهداف المباراة كل من لحمر(50) زرداب (64) ميقاتلي (70) بوكساسة (86) لصالح شبيبة بجاية، وبلخضر ضد مرماه (87) لياكار السينغالي. وكان الفريقان تعادلا فى لقاء الذهاب (0-0)).
    و سيواجه فريق شبيبة بجاية فى الدور المقبل المتأهل من مباراة الملعب التونسي و ملعب مالي حيث يلتقيان يوم السبت بباماكو
    بطولة القسم الأول لموسم القادم ستنطلق يوم 6 أوت
    حددت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم تاريخ السادس أوت القادم موعدا لانطلاق بطولة القسم الوطني الأول لموسم القادم ستظم البطولة 18 فريقا، سيتنافسون على مدار 34 جدولة من اجل أللقب الوطني فيما ستنزل الأندية الثالثة الأخيرة الى بطولة القسم الثاني وسيتم تعويضها بالأندية الثلاثة التي تحتل المراتب الأولى في بطولة القسم الوطني الثاني.
    نهائي كاس الجزائر للشبان يوم 30 افريل بزرالدة والسيدات يوم الفاتح ماي بالدار البيضاء
    قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم برمجة اللقاءات الشبانية ( أواسط وأشبال واصاغر) بملعب زرالدة يوم الخميس 30 افريل، فيما برمج نهائي السيدات في اليوم الموالي بملعب الدار البيضاء.

    ويأتي اختيار ملعبي الدار البيضاء وزرالدة لاحتضان نهائي السيدات والفئات الشبانية، نظرا للأرضية الجيدة، بعد النجاح الكبير الذي حققته مباريات الدورة الثامنة لكاس أمم إفريقيا لأقل منت 17 سنة التي اختتمت أول أمس بملعب الدار البيضاء بتتويج المنتخب الغامبي على حساب منتخبنا الوطني بنتيجة 3/1.


    ..........................................

    ...............................

    ....................
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد فبراير 25, 2018 11:39 pm