منتديات رأس الوادي مام9

المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي 829894
ادارة المنتدي المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات رأس الوادي مام9

المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي 829894
ادارة المنتدي المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي 103798

منتديات رأس الوادي مام9

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

table width=90% align=center border=0 cellpadding=0 cellspacing=1>الرمز:اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.

الأصدقاء اﻷعزاء و اﻷخوة الكرام: أين ردودكم المشجعة و تعليقاتكم الجميلة و التي تسعدنا و تدفعنا لكتابة المزيد و المزيد من الموضوعات؟! كل عام و أنتم بخير بمناسبة عيد اﻷضحى المباركالمراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي 8المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي 8المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي 8المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي 8المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي 8المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي 8

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 9 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 9 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 286 بتاريخ السبت نوفمبر 20, 2010 11:29 am

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المواضيع الأخيرة

» هل من مرحب
المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي Icon_minitimeالجمعة يناير 22, 2016 7:18 pm من طرف einstein2

»  الدفن عند البوذيين
المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي Icon_minitimeالأحد يناير 10, 2016 4:43 pm من طرف einstein2

» دائرة دون مسلخ
المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2016 8:35 pm من طرف einstein2

» هل تعرفون كيف مات الشيخ محمد الغزالي ؟
المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي Icon_minitimeالجمعة ديسمبر 11, 2015 7:16 pm من طرف einstein2

» فضل سورة البقرة
المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 07, 2015 5:40 pm من طرف einstein2

»  الجزائر 7 - 0 تنزانيا
المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي Icon_minitimeالخميس ديسمبر 03, 2015 5:21 pm من طرف einstein2

» راس الوادي ماضيا وحاضرا
المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 01, 2015 3:14 pm من طرف einstein2

» اين رواد الموقع
المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي Icon_minitimeالأحد نوفمبر 29, 2015 8:31 pm من طرف einstein2

» internet download manager
المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي Icon_minitimeالخميس نوفمبر 26, 2015 4:39 pm من طرف einstein2

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي

المنتظر
    المنتظر
    Admin
    Admin

مــشاركـــاتــــي : 1010
    عـــمري : 48
    العمل/الترفيه : la coiffure

المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي Empty المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي

مُساهمة من طرف المنتظر الأربعاء مارس 19, 2008 12:40 pm

تكره المرأة بعض الصفات فى الرجال ، لذا عليك عزيزي الرجل قبل الإقدام على فكرة الزواج أن تتجنب أحد هذه المواصفات أو تتخلص منها نهائياً قبل الدخول بقفص الزوجية.

وهذه هي الصفات :

* تكره المرأة الرجل البصباص الذي يختلس النظر إلى الفتيات ، فتجد عينيه تدور في محاجرهما بحثا عن النساء أثناء جلوسه مع زوجته ، ولا يتواني في إقامة علاقات نسائية متعددة ويحمل لواء "الرجل ليس عليه حرج" ليبرر جريمته.

* الرجل الشكاك ترفضه جميع النساء ، فهو يقتفي أثر كل شيء لعله يصل إلى ما يصدق ظنه ويدور في عقله ، حتى يكاد يحسب الأنفاس على زوجه ، ويدمر البيت بسبب شكه.

* الرجل الغيور يغار غيرة نارية غير مبررة بسبب وبدون سبب ، يحرق بهذه الصفة زوجته وأولاده ويهدم البيت رغم أنه لا يوجد ما يدعو لذلك.

* لا تكن رجلاً مزواجاً كالحاج متولي ولا تستبدل النساء كاستبدالك لملابسك دون اعتبار لإنسانية زوجتك ومشاعرها ضارباً باحاسيسها عرض الحائط. .

* إياك والبخل كالذي يحبس ماله ويعدده ، حارما نفسه وأولاده من لذة الحياة ومتع الدنيا خوفا من مستقبل لن يعشه ،فما ذكر الزمان بخيلا استمتع بماله!

* لا داعي للمّن بعد العطاء على زوجتك فبئس الرجل هو الذي يعير الناس بما أعطاهم وانفقه عليهم .

* تكره المرأة الرجل ضعيف الشخصية الممتثل لجميع أوامر الزوجة ومن ناحية أخري تكره الشخصية المسيطرة كنموذج سي السيد ولكن حاول أن تكون معتدلاً حتى يمكنها الاعتماد عليك ، وتشعر بأنك قادر على تحمل المسئولية .

* عندما تعد زوجتك بعهد ، احرص على الوفاء به ، لذا حاول أن يكون وعدك سيفا قاطعاً لاعودة عنه إلا بالموت.

* تنفر المرأة من الرجل الخبيث المنافق الذي يبطن مالايعلن ، ويصور نفسه في أحسن صورة وهو أسوء الرجال .

* ترفض النساء الزواج من الرجل الناعم المترف الذي يتشبه بالنساء في رقتهن وميوعتهن فتجده مسخا لايستحق الاحترام ، ولا تهتم بالمهمل في هيئته الشخصية الذي تجده دائماً قذراً وغير مرتب بحجة ان الاهتمام بذلك من شأن المرأة وحدها .
    زائر
    زائر

المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي Empty رد: المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي

مُساهمة من طرف زائر الجمعة أغسطس 01, 2008 11:11 pm

انها شروط صعبة مشكيتش نزوج
    المنتظر
    المنتظر
    Admin
    Admin

مــشاركـــاتــــي : 1010
    عـــمري : 48
    العمل/الترفيه : la coiffure

المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي Empty رد: المراة تكره بعض الصفات با الرجل 00تجنبها اخي

مُساهمة من طرف المنتظر السبت أغسطس 02, 2008 3:14 pm

ما تخاف ما والو يا نونو

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مارس 29, 2024 9:08 am